ابحث عن متجر

الشروط والأحكام

مرحبا بكم في شركة نقاء العين للبصريات

شكرا لك على استخدام موقعنا وتطبيقنا (nqa.com.sa). الموقع مملوك ومدار من قبل شركة نقاء العين للبصريات المسجلة في المملكة العربية السعودية ومقرها في المدينة المنورة

• تعاريف مفيدة

الإشارات إلى “الشروط” و / أو “الاتفاقية” تعني هذه الشروط والأحكام على النحو المبين هنا.
الإشارات إلى “نحن” و / أو “لنا” و / أو “الشركة” تعني شركة نقاء العين للبصريات.
الإشارات إلى “أنت” و / أو “العملاء” و / أو “المستخدمين” تعني مستخدمي الموقع.
الإشارات إلى “الموقع” تعني المواقع التي تحمل عناوين شركة نقاء العين للبصريات والتطبيقات (شركة نقاء العين للبصريات على أجهزة Android و Apple)

أنت توافق على

باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على هذه الشروط. يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية لأن هذه الشروط والأحكام هي اتفاقية ملزمة قانونا بينك وبين الشركة. أنت توافق على أنك المسؤول الوحيد عن أي خرق بموجب هذه الشروط وعن العواقب (بما في ذلك أي خسارة أو تخريب قد يتعرض له الموقع) الناتجة عن أي خرق للشروط. باستخدام الموقع ، حتى بعد أي تغيير في الشروط ، فإنك توافق على هذه الشروط. إذا لم تكن مرتاحا للموافقة على هذه الشروط كما هي ، فيرجى التوقف عن استخدام موقعنا ، على الرغم من أننا سنأسف لرؤيتك تذهب.

• حسابك بصحبة نقاء العين

قد يتم منح المستخدمين الفرصة للاشتراك في الموقع عبر نموذج الاشتراك لإنشاء حساب جديد (“حسابك”) مما يمنحك القدرة على تلقي البيانات منا و / أو الاشتراك في خدمات معينة أو الوصول إليها على الموقع. سيتم استخدام البيانات التي تقدمها وفقا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. فيما يتعلق بعملية تسجيل الحساب ، قد نرفض إعطائك اسم المستخدم الذي طلبته.
أنت مسؤول عن:
تقديم معلومات حديثة وكاملة ودقيقة في وقت تسجيل حسابك
قم بتحديث معلوماتك لإبقائها كاملة ودقيقة على الموقع
قم بإنشاء كلمة المرور في وقت التسجيل. أنت تقر وتوافق على أننا قد نعتمد على كلمة المرور هذه لتحديد هويتك.
تضمن جميع استخدامات حسابك ، بغض النظر عما إذا كنت قد سمحت بهذا الوصول أو الاستخدام ، أن جميع استخدامات حسابك تتوافق تماما مع الشروط والأحكام
استخدم هذا الحساب للاستخدام الشخصي أو الفردي فقط
جميع الأنشطة التي تحدث على الحساب

• الاستخدامات المحظورة للموقع

لحماية الموقع من إساءة الاستخدام ، اعتمدنا بعض القواعد التي تنطبق على جميع المستخدمين على قدم المساواة. تم إنشاء هذه القواعد فقط لضمان تمتع كل مستخدم بالموقع دون أي مشاكل. نحتفظ بالحق في إنهاء استخدامك للموقع و / أو حسابك لانتهاك أي من الاستخدامات المحظورة أو لأي سبب آخر في قرارنا.
أنت توافق على وجه التحديد على عدم الوصول إلى الموقع أو محاولة الوصول إليه ، أو أي جزء منه ، من خلال أي وسيلة آلية. على سبيل المثال لا الحصر ، استخدام برامج غير آمنة أو برامج ضارة
المشاركة في أي نشاط يعطل أو يتعارض مع الموقع (أو) الخوادم والشبكات المتصلة بالموقع
تكرار الموقع أو إعادة إنتاجه أو نسخه أو بيعه أو إعادة بيعه أو المتاجرة به لأي غرض من الأغراض
الوصول إلى الموقع إلا من الواجهة التي توفرها نظارات نقاء العين، ما لم يسمح لك بذلك على وجه التحديد في اتفاقية خطية منفصلة موقعة من قبل ممثل مفوض لشركة نقاء العين.
استخدام الموقع لأغراض غير مسموح بها بموجب هذه الشروط والأحكام وضد أي قانون أو لائحة أو ممارسات أو إرشادات معمول بها مقبولة بشكل عام في اللوائح القضائية ذات الصلة.

• السعر

قد تظهر جميع الرسوم والأسعار بالريال السعودي بالعملة المحلية بناء على سعر صرف العملة.

• التغير في الأسعار

تخضع أسعار الموقع للتعديل في أي وقت. قد تختلف الأسعار أيضا بسبب إطلاق المنتجات أو العروض الترويجية أو المبيعات. أسعار العناصر غير المتوفرة في المخزون أو المتوفرة للطلب المسبق صالحة خلال الفترة الترويجية بعد تقديم الطلب. قد يتغير سعر العناصر التي قد تختلف مع سعر الطلب المسبق ، وسيتم إبلاغ العملاء وسيكون لديك إمكانية إلغاء الطلب. نحتفظ بالحق في تحديث الأسعار المعروضة على الموقع من وقت لآخر ، وبعد التحديث ، لا يمكنهم المطالبة ضد طلب تم تأكيده أو تسليمه بالفعل.

• الاخطاء المطبعيه

تسعى شركة نقاء العين إلى التأكد من دقتها في جميع مواصفات الأصناف والصور والإشارات المتوافقة والمواصفات التفصيلية والتسعير والروابط وأي معلومات تتعلق بالمنتجات الواردة في موقعنا. نظرا للخطأ البشري والقيود الأخرى ، لا يمكننا ضمان أن جميع مواصفات العناصر والصور والمواصفات التفصيلية والتسعير والروابط والمعلومات الأخرى المتعلقة بالمنتجات المدرجة دقيقة تماما أو كاملة أو حديثة ، ولا يمكننا أن نتحمل المسؤولية عن هذه الأخطاء. في حالة وضع منتج على موقعنا الإلكتروني بسعر غير صحيح بسبب بعض الأخطاء المطبعية أو المعلوماتية أو الفنية أو غيرها ، يحق لنا وفقا لتقديرنا رفض و / أو إلغاء أي طلب لهذا المنتج وتعديله على الفور ، وتصحيح و / أو إزالة المعلومات غير الدقيقة بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير جميع الروابط إلى مواقع الويب الأخرى لشركة نقاء العين كموارد للعملاء الذين يبحثون عن معلومات إضافية و / أو الرأي المهني. أنت لست مسؤولا عن المطالبات و / أو الالتماسات المقدمة على هذه المواقع أو أي مواقع أخرى.

• الطلبات

وضع الطلب:
وضع أمر يمكن القيام به من الموقع. تقترح شركة نقاء العين للبصريات على العملاء قراءة البيانات عدة مرات قبل تأكيد الطلب. شركة نقاء العين للبصريات غير مسؤولة عن إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني غير الصحيح ولا عن إرسال الطرود إلى عنوان تسليم خاطئ إذا تم ملء البيانات بشكل غير صحيح شركة نقاء العين للبصريات غير مسؤولة عن إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني غير الصحيح ولا عن إرسال الطرود إلى عنوان تسليم خاطئ إذا تم ملء البيانات بشكل غير صحيح شركة نقاء العين للبصريات غير مسؤولة عن إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني غير الصحيح ولا عن إرسال الطرود إلى عنوان تسليم خاطئ إذا تم ملء البيانات بشكل غير صحيح شركة نقاء العين للبصريات غير مسؤولة عن إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني غير الصحيح ولا عن إرسال الطرود إلى عنوان تسليم خاطئ إذا تم ملء البيانات بشكل غير صحيح

• وقت معالجة الطلب

توقع أن تتم معالجة طلبك في غضون 24-48 ساعة تقريبا ، بشرط أن تكون هذه العناصر في المخزون ولا توجد مشاكل في التحقق من الدفع. نحن لا نقدم الشحن في نفس اليوم. لا تتم معالجة الطلبات في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات

• سياسة قبول الطلب

لا يعني إيصالك الإلكتروني أو أي شكل آخر من أشكال تأكيد الطلب قبولنا لطلبك ، ولا يشكل تأكيدا لعرضنا للبيع. تحتفظ شركة نقاء العين للبصريات بالحق في أي وقت بعد استلام طلبك في قبول أو رفض طلبك لأي سبب من الأسباب. تحتفظ نقاء العين بالحق في أي وقت بعد استلام طلبك ، دون إشعار مسبق لك ، في تزويدك بكمية أقل مما طلبته من أي عنصر. قد نطلب التحقق أو معلومات إضافية قبل قبول أي طلب

• إقرار بالاستلام

ستقوم شركة نقاء العين للبصريات بإبلاغك بحالة طلبك عن طريق البريد الإلكتروني. ستتلقى جميع معلومات التتبع الخاصة بأسطونك عبر بريدك الإلكتروني على موقع نقاء العين بعد معالجة طلبك أو تغيير حالته. يمكنك أيضا الحصول على حالة طلبك والتحديثات الحية الأخرى عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على موقعنا الإلكتروني

• إلغاء الطلب

يمكنك إلغاء طلبك ، بشرط ألا يكون طلبك قد تمت معالجته وشحنه بالفعل. استخدم هذا الدليل لإلغاء طلبك

• منتجات

• صور المنتج

جميع صور المنتج هي لأغراض توضيحية فقط وقد تختلف عن المنتج الفعلي بسبب تحسين المنتج. نظرا للاختلاف في الشاشات ، قد تظهر ألوان المنتجات أيضا مختلفة عن تلك المعروضة على الموقع.

• بيانات المنتج

قد تحتوي بعض المنتجات على صورة أو صورة تمت تصفيتها. إنه للإشارة فقط ويجب النظر فيه للتوضيح فقط

•الدفعات

نقدم حاليا طرق الدفع التالية
الدفع في وقت الاستلام (في المملكة العربية السعودية – المدينة المنورة فقط)
الدفع بالبطاقة (عند الاستلام): يمكنك استخدام أي بطاقة مدى وقت التسليم لدفع مبلغ الطلب
الدفع عن طريق التحويل البنكي على حساب شركة نقاء العين للبصريات والذي سيظهر رقم الحساب والبنك لذلك الحساب وقت الدفع
الدفع عن طريق الموقع مثل فيزا وماستر كارد وغيرها
من أجل حماية زوار الموقع على حد علمنا ، قمنا بتنفيذ عدد من السياسات والشهادات الأمنية. يمكن تجاوز هذه الطبقات إذا كان كمبيوتر المستخدم مصابا بفيروس أو برنامج ضار. لا يتحمل الموقع الإلكتروني لشركة نقاء العين أو شركائها وموظفيها أي مسؤولية في مثل هذا السيناريو أو الظرف
تحتفظ شركة نقاء العين بالحق في رفض تسليم أو معالجة طلب من العملاء الذين لم يدفعوا جزءا أو كليا من الطلب السابق أو الذين لديهم نزاع قانوني مستمر. تحتفظ نقاء العين أيضا بالحق في اتخاذ أي خطوات ضرورية ، بما في ذلك الإجراءات القانونية في حالة عدم دفع الطلب أو عدم دفع الرسوم من قبل المستخدمين.

• الفواتير

لا يمكن اعتبار نموذج الطلب الذي يملأه العميل عبر الإنترنت فاتورة. بغض النظر عن طريقة الشراء أو الدفع ، يتلقى العميل فاتورته داخل الطرد عند تسليم الطلب. يتم تسجيل نسخة رقمية / ورقية من كل فاتورة في قاعدة بياناتنا الآمنة والمشفرة.

•أمن

ستتخذ شركة نقاء العين للبصريات جميع الاحتياطات المعقولة لضمان أمان أي تفاصيل دفع مدرجة في طلبك ومع ذلك ، دون إهمال مباشر من جانبنا ، لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن أي خسائر يتم تكبدها نتيجة الوصول غير المصرح به إلى المعلومات التي قد تكون قدمتها. إذا كان لديك أي استفسارات أو قضايا تتعلق بالأمن على موقع شركة نقاء العين ، يرجى الاتصال بنا من خلال روابط الاتصال على الموقع

• المنازعات

إذا نشأ أي نزاع أو مطالبة أو خلاف أو اختلاف (بما في ذلك ما يتعلق بأي ضرر أو مطالبة قانونية) (“النزاعات”) عن أو فيما يتعلق أو فيما يتعلق باتفاقية المستخدم هذه ، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) أي سؤال يتعلق بصياغة أو وجود أو نطاق أو أداء أو تفسير أو صلاحية أو انتهاء صلاحية اتفاقية المستخدم أو الشروط ، أو أي سؤال حول العلاقات القانونية المحددة في اتفاقية المستخدم أو عواقب بطلانها ، يحاول الطرفان تسوية النزاعات وديا من خلال المفاوضات بحسن نية في غضون ثلاثين (30) يوما. AD في التاريخ الذي يرسل فيه الطرف الأول إلى الطرف الآخر إخطارا كتابيا بالنزاع
في حالة وجود نزاعات لم يتم تسويتها وديا بين الأطراف المعنية قبل نهاية فترة الثلاثين (30) يوما، واتفق الطرفان على إحالة النزاع للحل بالتحكيم الملزم على النحو المبين أدناه، وفقا لقواعد التحكيم في المملكة العربية السعودية – تعتبر المحكمة التنفيذية في المدينة منورة، التي تتحكم (“القواعد”) بموجب هذا بالرجوع إلى هذه الشروط. يجب أن يكون عدد المحكمين واحدا. يجب أن يسعى طرفا التحكيم إلى الاتفاق على محكم واحد يتم ترشيحه للمحكمة التنفيذية في المدينة المنورة للتعيين. إذا فشل الطرفان في تسمية محكم واحد خلال 30 يوما من تاريخ تقديم الطلب على المدعى عليه (أو فترة أكبر أو أقل مما حددته المحكمة التنفيذية في المدينة المنورة) ، يتم تعيين المحكم الوحيد من قبل المحكمة التنفيذية في المدينة المنورة.
يجب أن تتم إجراءات التحكيم باللغة العربية ويجب أن يكون الحكم باللغة العربية. لا تخل الأحكام السابقة في هذه الفقرة بحق شركة نقاء العين في طلب الانتصاف المؤقت في أي وقت من أي محكمة مختصة (سواء تم تعيين محكم أم لا)، ولا تعتبر شركة نقاء العين قد انتهكت هذه الاتفاقية أو انتهكت صلاحيات المحكم بذلك.

• خدمة العملاء

إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو مخاوف حول الموقع و / أو الخدمات ، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء في أي وقت من خلال وسائل التواصل مع خدمة العملاء المتاحة في الموقع ونسعى جاهدين للرد على جميع الاستفسارات خلال أربع وعشرين ساعة من خلال WhatsApp (00966573060233) أو من خلال البريد الإلكتروني: ([email protected])

• التقييم

قد تتاح لك الفرصة لتقديم التعليقات والاقتراحات والأفكار والملاحظات (يشار إليها فيما يلي ، مجتمعة ، باسم “التعليقات”). إذا قمت بذلك ، فإنك تمنحنا الملكية الوحيدة لها ، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر الحق لنا أو لأي طرف ثالث نحدده ، في استخدام ونسخ ونقل واستخراج ونشر وتوزيع وعرض علني وأداء علني وإنشاء أعمال مشتقة واستضافة وفهرسة وذاكرة تخزين مؤقت ووضع علامة وتشفير وتعديل وتكييف (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الحق في التكيف (البث ، التنزيل أو البث أو الهاتف المحمول أو الرقمي أو المصغر أو المسح الضوئي أو التقنيات الأخرى) بأي شكل أو وسائط معروفة الآن أو يتم تطويرها فيما بعد. يجب التعامل مع جميع هذه التعليقات على أنها غير سرية.
إذا تقرر أنك تحتفظ بالحقوق المعنوية (بما في ذلك حقوق الإسناد أو النزاهة) في المحتوى الذي قدمته ، فإنك تعلن ما يلي: (أ) لا تطلب استخدام أي معلومات تعريف شخصية فيما يتعلق بالمحتوى أو أي أعمال أو ترقيات مشتقة ؛ أو تحديثاتها؛ (ب) ليس لديك أي اعتراض على نشر أو استخدام أو تعديل أو حذف أو استغلال المحتوى من قبلنا أو من قبل المرخص لهم والخلفاء والمتنازل لهم ؛ (ج) أنت تتنازل إلى الأبد وتوافق على عدم تأكيد أو تأكيد أي حقوق معنوية لأي مؤلف أو أي حقوق معنوية في أي من المحتوى ؛ (د) إعفائنا إلى الأبد ، والمرخص لهم والخلفاء والمتنازل لهم ، من أي مطالبات قد يتم تأكيدها ضدنا بموجب أي من هذه الحقوق المعنوية. كما تسمح لأي مستخدم آخر بالوصول إلى محتوى ذلك المستخدم أو عرضه أو تخزينه أو إعادة إنتاجه
نحن نحتفظ بالحق في تعديل أو حذف تعليقاتك، إذا كانت تحتوي على محتوى ضد موقع شركة نقاء العين أو شركاء الأعمال التابعين لها. أنت توافق أيضًا على عدم استخدام أي أسماء أو هوية مزيفة لنشر التعليقات. سنحذف التعليقات الواردة من الحسابات المزيفة، وقد يتم اتخاذ إجراء قانوني ضد صاحب التعليقات
وعلى الرغم مما سبق، فإنك تقر بأن تعليقاتك قد تحتوي على مفاهيم وأفكار ومواد واقتراحات واقتراحات وما شابه ذلك يتعلق بالموقع أو مبادراته (“الأفكار”). فيما يتعلق بأفكارك، فإنك تقر بما يلي: (أ) نتلقى العديد من التقديمات من العديد من الأطراف و/أو ربما قمنا بشكل مستقل بتطوير و/أو النظر في أفكار مشابهة لأفكارك، وأن مراجعتنا لأفكارك لا تمثل قبولًا للحداثة أو الأولوية أو الأصالة. (ب) سيكون استخدامنا لأية أفكار مشابهة لأفكارك، سواء بناءً على تعليقاتك أو التقديمات المقدمة إلينا من قبل أطراف ثالثة، والتي تم تطويرها أو النظر فيها بشكل مستقل من قبلنا، دون أي التزام تجاهك؛

• تحديد المسؤولية

وفي جميع الأحوال، يقتصر الحد الأقصى لمبلغ المسؤولية على سعر شراء المنتجات المباعة. لا تتحمل شركة نقاء العين، ولا يجوز بأي حال من الأحوال، تحميلها المسؤولية بناءً على مطالبة أو دعوى في العقد أو الضرر، أو المساهمة في التعويض، أو غيرها من المطالبات المتعلقة بالمنتجات التي تبيعها والتي تتجاوز هذا الحد من المسؤولية. لن تكون شركة نقاء العين مسؤولة عن مطالبات الطرف الثالث بالتعويض عن الأضرار ضد العملاء، عطل، تأخير، انقطاع الخدمة، خسارة الأعمال، الخسارة أو الضرر، الأضرار الرادعة، مع أو بدون علم شركة نقاء العين بإمكانية حدوث مثل هذه المطالبات أو حدوث أضرار.
إذا كنت غير راضٍ عن هذا الموقع أو أي محتوى أو مواد على الموقع، فإن العلاج الحصري الوحيد لك هو التوقف عن استخدام الموقع. علاوة على ذلك، فإنك توافق على أن أي استخدام غير مصرح به لهذا الموقع وخدماته نتيجة للإهمال أو التقصير من شأنه أن يؤدي إلى ضرر لا يمكن إصلاحه لشركة نقاء العين وستتعامل شركة نقاء العين مع أي استخدام غير مصرح به سيكون خاضعًا للشروط و الشروط في اتفاقية المستخدم.
المنتجات التي تعتبر من العروض السوبر أو التي يوجد عليها خصم كبير من الشركة قد تكون محدودة الكمية في كل طلب، وللشركة الحق في تغيير الكمية المطلوبة لهذه المنتجات أو إلغاء الطلب مع أو بدون موافقة العميل.
يحق لشركة نقاء العين إلغاء أي طلب غير مدفوع تحت أي ظرف من الظروف دون أي مسؤولية تجاه العميل أو غير ذلك. وفي حالة دفع الطلب تحتفظ شركة نقاء العين بالحق طالما تم إرجاع المبلغ المدفوع كاملاً.

• الملكية الفكرية

جميع المحتويات المدرجة على الموقع، مثل النصوص والرسومات والشعارات والصور والصوت والفيديو والبيانات والموسيقى، مملوكة أو مرخصة لشركة نقاء العين أو مورديها أو المرخصين لها ومحمية بموجب حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وبراءات الاختراع، وغيرها من حقوق الملكية. المحتوى والاتفاقيات

• القانون الذي يحكم

تخضع اتفاقية المستخدم وتفسر وفقًا لقانون المملكة العربية السعودية. وهذا شرط لانتهاء أو إلغاء اتفاقية المستخدم لأي سبب من الأسباب.

• التحديثات

يجوز لنا تحديث الشروط أو تغييرها من وقت لآخر. ستعمل الشروط المعدلة على تحسين استخدامك المستقبلي للموقع، لذلك نقترح بشدة أن تقوم بزيارة الشروط ومراجعتها بشكل دوري. كل طبعة مؤرخة. إذا كنت لا توافق على النسخة المعدلة، فيجب عليك التوقف فورًا عن استخدام الموقع.

الضمان يكون فقط على عيوب التصنيع ولا تتحمل شركة نقاء العين للبصريات سوء الاستخدام وجميع فترات الضمان المشار إليها هي من شركة نقاء العين للبصريات، ما لم يُذكر خلاف ذلك، وتقتصر على سياسات الضمان الخاصة بالشركة المصنعة. قد تختلف فترات ضمان الشركة المصنعة الفعلية حسب المنتج والشركة المصنعة، ويتم التواصل مع شركة نقاء العين وسيتم التواصل مع الشركة المصنعة، بعض الشركات المصنعة توفر الاستبدال المباشر أو الشحن أو حتى الاستبدال في اليوم التالي حتى باب منزلك . يرجى الرجوع إلى موقع الشركة المصنعة أو أدلة المنتج/التعبئة لمزيد من المعلومات
بشكل عام، الضمان المحدود للشركة المصنعة سيضمن فقط عيوب تصنيع المنتج ولن يغطي أي ضرر مادي يلحق بالمنتج نتيجة سوء الاستخدام والسقوط وغيرها من الأضرار.
تتم جميع الاتصالات للتحديث/التعليقات على تذاكر الشكاوى التي تم إنشاؤها إما عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق الاتصال. في حالة عدم الرد على البريد الإلكتروني أو الاتصال لأكثر من 3 أيام يجب إغلاق بطاقة الشكوى وطلب بطاقة شكوى جديدة بشرط أن تكون السلعة تحت الضمان

• المنتجات التي يمكن المطالبة بها

يمكن المطالبة بالضمان على أساس الشروط التالية:
إحضار الفاتورة الأصلية
يجب عدم استخدام المنتجات وألا تظهر عليها أي علامات استخدام.
يجب أن تكون المنتجات في عبواتها الأصلية سليمة دون أي قطع أو خدش.
الملحقات والمواد الاستهلاكية المضمنة مع المنتجات والمكونات والعلامات والكتب المصاحبة وما إلى ذلك.
رسوم الشحن ورسوم المعالجة غير قابلة للاسترداد
لن يتم النظر في الأضرار المادية و/أو المنتجات المفقودة ما لم يتم الإبلاغ عنها في وقت التسليم.
لضمان تسجيل الشكاوى ومعالجتها بنجاح، يجب تقديم جميع الشكاوى عبر موقعنا الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو الواتساب مباشرة عند استلام المنتج.

• المنتجات غير القابلة للمطالبة بها

لا يجوز المطالبة بالضمان في الحالات التالية:
ملحقات المنتج، المنتج الأساسي فقط يمكنه المطالبة بالضمان
لا يمكن المطالبة بالضمان للمنتجات ذات المقاس الحر أو متعددة الألوان. مثل المنتجات المدرجة في الموقع بألوان متعددة، مقاس حر، ألوان متنوعة، تصميمات متنوعة، إلخ. إنها منتجات لا يمكن ضمان حجمها/لونها وتخضع لتوفرها في المخزون.
إذا تجاوزت المنتجات فترة الضمان المحددة من قبل الشركة

• سياسة الاسترجاع

للمطالبة باسترداد الأموال، يرجى التحقق مما إذا كانت المنتجات المشتراة ضمن الضمان وفقًا لسياسة الضمان. إذا كانت المنتجات تحت الضمان، فيمكنك المطالبة باسترداد أموالك بناءً على الشروط التالية
يمكن للعميل المطالبة باسترداد أمواله مقابل المنتجات المشتراة خلال 3 أيام من تاريخ تسليم المنتجات
بعد 3 أيام من التسليم، لا يمكن إصلاح المنتج (المنتجات) إلا وفقًا لسياسة الإصلاح
لن يتم النظر في الأضرار المادية أو المنتجات المفقودة ما لم يتم الإبلاغ عنها في وقت التسليم
يغطي المبلغ المسترد فقط كمية المنتجات التي تم شراؤها
رسوم التسليم والمناولة غير قابلة للاسترداد
إذا كانت القسيمة أو الخصم أو العرض الخاص جزءًا من الطلب الأصلي، فسيتم خصم المبلغ أيضًا
سيتم استرداد الأموال من خلال نفس طريقة الدفع المستخدمة في وقت تقديم الطلب
تحتفظ شركة نقاء العين بالحق في تعويض المطالبة على شكل قسيمة عندما تراها مناسبة
عملية استرداد الأموال
إذا كانت المنتجات مؤهلة لاسترداد أموالك، فيرجى اتباع العملية التالية للمطالبة باسترداد أموالك
تقديم شكوى: استخدم هذا الدليل لتقديم شكوى وحفظ رقم الشكوى للرجوع إليه لاحقًا
المراجعة: سيقوم فريق الدعم لدينا بمراجعة الحالة والموافقة على استرداد الأموال، إذا كان مؤهلاً
يمكنك تقديم شكاوى متعددة بخصوص منتجات مختلفة تم استلامها بموجب طلب واحد. ومع ذلك، ينطبق رسم الاستلام على جميع الشكاوى اللاحقة المقدمة بعد تقديم الشكوى الأولى. تبقى الخدمة مجانية.
عملية التحصيل بعد الموافقة على الشكوى، ستبدأ عملية تحصيل المنتج من العميل.
الأولى داخل المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية
داخل المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية: سيتم جمع المنتجات من قبل فريق التوصيل داخل المدينة المنورة
لن تكون هناك رسوم استلام إذا تم تقديم طلب الإرجاع خلال 3 أيام (72 ساعة) من وقت التسليم.
تطبق رسوم التحصيل التي تحددها الشركة في حالة تقديم طلب الإرجاع بعد 3 أيام (72 ساعة) من وقت التسليم
يمكن إعادة جدولة طلب التحصيل إذا تم إلغاؤه لأي سبب دون أي رسوم إضافية، ومع ذلك، إذا تم إلغاء طلب التحصيل الثاني، فسيتم إغلاق تذكرة الشكوى تلقائيًا.
ثانيا خارج المدينة المنورة
من خارج المدينة المنورة: يتعين على العميل إعادة المنتج (المنتجات) على نفقته الخاصة إلى مركز الخدمة الرئيسي لشركة نقاء العين أو إلى العنوان الذي تحدده الشركة بعد التواصل معها. سيتعين على العميل دفع رسوم الشحن والجمارك والضرائب (إن وجدت)، ويجب تحديث رقم التتبع على بطاقة الشكوى خلال 3 أيام من تاريخ إنشاء البطاقة. يجب تسليم جميع الشحنات إلى مستودعاتنا خلال 15 يومًا من إنشاء التذكرة. إذا لم يتم استلام العنصر (العناصر)، فيجب إغلاق تذكرة الشكوى.
عملية الفحص: بعد استلام المنتج، سيتم إرساله للفحص
مقبول: إذا تبين أن المنتجات معيبة وفقًا للسياسة، فسيتم بدء عملية استرداد الأموال
غير مقبولة: بالنسبة للمنتجات التي يتم إرجاعها في حالة تالفة أو بدون ملحقات أو صندوق كامل – سيتم إعادتها إلى العميل.

• سياسة العائدات

للمطالبة بإرجاع المنتجات، يرجى التحقق مما إذا كانت المنتجات المشتراة تخضع للضمان وفقًا لسياسة الضمان. إذا كانت المنتجات تحت الضمان، يمكنك المطالبة بإرجاعها على أساس الشروط التالية:
يمكن للعميل المطالبة بإرجاع المنتجات المشتراة خلال .3 أيام من تاريخ تسليم المنتجات
بعد 3 أيام من التسليم، لا يمكن إرجاع المنتج (المنتجات) إلا وفقًا لسياسة الإرجاع.
لن يتم النظر في الأضرار المادية أو المنتجات المفقودة إلا إذا تم الإبلاغ عنها في وقت التسليم.
يغطي المبلغ المسترد فقط كمية المنتجات التي تم شراؤها
رسوم التسليم والمعالجة غير قابلة للاسترداد
إذا كانت القسيمة أو الخصم أو العرض الخاص جزءًا من الطلب الأصلي، فسيتم خصم المبلغ أيضًا
سيتم إرجاع المنتجات على شكل قسيمة حيث يمكن استخدامها لطلب نفس المنتجات أو منتجات مماثلة أو أي منتجات أخرى من اختيارك. يرجى الرجوع إلى سياسة استخدام القسيمة

• عملية استرجاع المنتج

إذا كانت المنتجات مؤهلة للإرجاع، فيرجى اتباع العملية التالية للمطالبة بالإرجاع
تقديم شكوى استخدم هذا الدليل لتقديم شكوى وحفظ رقم الشكوى للرجوع إليه لاحقًا
المراجعة: سيقوم فريق الدعم لدينا بمراجعة الحالة والموافقة على إرجاع المنتجات، إذا كانت مؤهلة
يمكنك تقديم شكاوى متعددة بخصوص منتجات مختلفة تم استلامها بموجب طلب واحد، إلا أن رسوم الاستلام التي تحددها شركة نقاء العين تنطبق على جميع الشكاوى اللاحقة المقدمة بعد تقديم الشكوى الأولى – تظل الخدمة مجانية
عملية التحصيل بعد الموافقة على الشكوى، ستبدأ عملية تحصيل المنتج من العميل
الأولى داخل المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية
داخل المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية: سيتم جمع المنتجات من قبل فريق التوصيل داخل المدينة المنورة
لن تكون هناك رسوم استلام إذا تم تقديم طلب الإرجاع خلال 3 أيام (72 ساعة) من وقت التسليم.
تطبق رسوم التحصيل التي تحددها الشركة في حالة تقديم طلب الإرجاع بعد 3 أيام (72 ساعة) من وقت التسليم
يمكن إعادة جدولة طلب التحصيل إذا تم إلغاؤه لأي سبب دون أي رسوم إضافية، ومع ذلك، إذا تم إلغاء طلب التحصيل الثاني، فسيتم إغلاق تذكرة الشكوى تلقائيًا.
ثانيا خارج المدينة المنورة
من خارج المدينة المنورة: يتعين على العميل إعادة المنتج (المنتجات) على نفقته الخاصة إلى مركز الخدمة الرئيسي لشركة نقاء العين أو إلى العنوان الذي تحدده الشركة بعد التواصل معها. سيتعين على العميل دفع رسوم الشحن والجمارك والضرائب (إن وجدت)، ويجب تحديث رقم التتبع على بطاقة الشكوى خلال 3 أيام من تاريخ إنشاء البطاقة. يجب تسليم جميع الشحنات إلى مستودعاتنا خلال 15 يومًا من إنشاء التذكرة. إذا لم يتم استلام العنصر (العناصر)، فيجب إغلاق تذكرة الشكوى.
عملية الفحص: بعد استلام المنتج، سيتم إرساله للفحص
مقبول: إذا تبين أن المنتجات معيبة وفقًا للسياسة، فسيتم بدء عملية استرداد الأموال
غير مقبولة: بالنسبة للمنتجات التي يتم إرجاعها في حالة تالفة أو بدون ملحقات أو صندوق كامل – سيتم إعادتها إلى العميل.

• سياسة الإصلاح

للمطالبة بإصلاح المنتجات، يرجى التحقق مما إذا كانت المنتجات المشتراة ضمن الضمان وفقًا لسياسة الضمان. إذا كانت المنتجات تحت الضمان، يمكنك طلب إرجاع المنتجات بناء على الشروط التالية.
لن يتم النظر في الأضرار المادية أو المنتجات المفقودة ما لم يتم الإبلاغ عنها في وقت التسليم
تحتفظ شركة نقاء العين بالحق في تعويض المطالبة على شكل قسيمة عندما تراها مناسبة
يمكن لموقع شركة نقاء العين تسهيل العملية بينك وبين الشركة المصنعة لمنتجات التجزئة، لكنه لن يغطي أي نفقات تتكبدها خدمة الإصلاح.
تقتصر خدمة الموقع الإلكتروني لشركة نقاء العين على المستوى الذي تقدمه الشركة المصنعة أو المورد. يرجى قراءة معلومات الضمان بعناية قبل الاتصال بنا.

• عملية الإصلاح

إذا كانت المنتجات مؤهلة للإصلاح، فيرجى اتباع العملية الموضحة أدناه للمطالبة بالمنتجات للإصلاح
تقديم شكوى: استخدم هذا الدليل لتقديم شكوى وحفظ رقم الشكوى للرجوع إليه لاحقًا
المراجعة: سيقوم فريق الدعم لدينا بمراجعة الحالة والموافقة على إرجاع المنتجات، إذا كانت مؤهلة
يمكنك تقديم شكاوى متعددة بخصوص منتجات مختلفة تم استلامها بموجب طلب واحد، إلا أن رسوم الاستلام التي تحددها شركة نقاء العين تنطبق على جميع الشكاوى اللاحقة المقدمة بعد تقديم الشكوى الأولى.
عملية التحصيل: بعد الموافقة على الشكوى ستبدأ عملية تحصيل المنتج من العميل
الأولى داخل المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية
داخل المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية: سيتم جمع المنتجات من قبل فريق التوصيل داخل المدينة المنورة
لن تكون هناك رسوم استلام إذا تم تقديم طلب الإرجاع خلال 7 أيام (168 ساعة) من وقت التسليم.
تطبق رسوم الاستلام التي تحددها الشركة إذا تم تقديم طلب الإرجاع بعد 7 أيام (168 ساعة) من وقت التسليم.
يمكن إعادة جدولة طلب التحصيل إذا تم إلغاؤه لأي سبب دون أي رسوم إضافية، ومع ذلك، إذا تم إلغاء طلب التحصيل الثاني، فسيتم إغلاق تذكرة الشكوى تلقائيًا.
ثانيا خارج المدينة المنورة
من خارج المدينة المنورة: يتعين على العميل إعادة المنتج (المنتجات) على نفقته الخاصة إلى مركز الخدمة الرئيسي لشركة نقاء العين أو إلى العنوان الذي تحدده الشركة بعد التواصل معها. سيتعين على العميل دفع رسوم الشحن والجمارك والضرائب (إن وجدت)، ويجب تحديث رقم التتبع على بطاقة الشكوى خلال 3 أيام من تاريخ إنشاء البطاقة. يجب تسليم جميع الشحنات إلى مستودعاتنا خلال 15 يومًا من إنشاء التذكرة. إذا لم يتم استلام العنصر (العناصر)، فيجب إغلاق تذكرة الشكوى.
عملية الفحص: بعد استلام المنتج، سيتم إرساله للفحص
مقبول: إذا تبين أن المنتجات معيبة وفقًا للسياسة، فسيتم بدء عملية استرداد الأموال
غير مقبولة: بالنسبة للمنتجات التي يتم إرجاعها في حالة تالفة أو بدون ملحقات أو صندوق كامل – سيتم إعادتها إلى العميل.
المطالبة بالضمان الخاص بك سريع وسهل
المنتجات التي ليس لها فترة ضمان محددة تعتبر منتجات غير مضمونة ويجب تقديم الشكوى خلال 72 ساعة من وقت التسليم

سيتم قبول الشكاوى بناء على الشروط التالية
يجب أن تكون المنتجات غير مستخدمة ولا تظهر عليها أي علامات استخدام
مختومة بختم الشركة المصنعة
يجب أن تكون المنتجات في عبوتها الأصلية الكاملة – إذا تم بيع المنتج في عبوته الأصلية
يجب توفير الملحقات والمواد الاستهلاكية المضمنة مع المنتجات والمكونات والملصقات والمطبوعات والبرامج المصاحبة وما إلى ذلك
لن يتم النظر في الأضرار المادية و/أو المنتجات المفقودة ما لم يتم الإبلاغ عنها في وقت التسليم
تحتفظ شركة نقاء العين بالحق في تعويض المطالبة على شكل قسيمة عندما تراها مناسبة
إذا كانت المنتجات غير معيبة وتم الطلب بسبب عدم تلبية المنتجات للتوقعات، سيتم تطبيق رسوم تحصيل تحددها شركة نقاء العين ورسوم إعادة تخزين قدرها 25% من قيمة المنتج (للنظارات فقط)، بالإضافة إلى ذلك للحصول على خصم على قيمة العدسات الطبية.
لا يمكن المطالبة بالضمان بالنسبة للمنتجات ذات الحجم الحر أو المنتجات متعددة الألوان. (المنتجات المدرجة في الموقع بألوان متعددة، مقاس حر، ألوان متنوعة، تصميمات متنوعة، وما إلى ذلك هي منتجات لا يمكن ضمان حجمها/لونها وتخضع لتوافرها في المخزون.

شركة نقاء العين التجارية

Bestsellers:

عربة التسوق. 0

شوهدت مؤخرا 0